MALLEK
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
MALLEK

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

علاج الهالات السوداء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
néna

علاج الهالات السوداء Empty
مُساهمةموضوع: علاج الهالات السوداء   علاج الهالات السوداء Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2007 1:08 pm

نضع خيارة باردة في الخلاط ثم نضعها على شكل كمادات على العين لمدة 15 دقيقة وانتي مغمضة حتى ما تدخل العين وتحرق وبعدها مباشرة نضع أكياس الشاي بس طبعا مو وهي سخنة يعني بحرارة اليد....تكرر العملية مرتين في اليوم....وبعد كم يوم يحدث تحسن انشاءلله

البطاطا أيضا ممتازة للهالات تبشر وتوضع في الخلاط ثم توضع على العين كمادات وتترك لمدة 15 دقيقة

أما الكريمات وحسب تجاربي الكتييييرة مع الكريمات لقيت أنه أي كريم لمنطقة تحت العين بالذات ما تظهر نتائجه بعد كم يوم يعني لازم اقل شي شهر طبعا مع النوم مبكرا لأنه السهر كما هو معروف هو اللي يتعب هالمنطقة....أنا بس صرت نام بكير تحسنت المنطقة كتير وكنت وقتها أستعمل عدة أنواع من الكريمات من لانكستر و كلينيك ولابريري....الخ بس حسيت أنه النوم الجيد هو اكتر شي فادني أما كريمات بدون نوم فكلها بتروح عالفاضي....لذلك أهم أهم نصيحة لتحسين هالمنطقة هو النوم والنوم يعني ليس النوم في أي وقت بل النوم باكراً فالنوم المفيد يبدأ من الساعة العاشرة مساءً ولا يقل عن 8 ساعات يوميا ...أنا صرت انام الساعة 11أو أقصى شي 12 بعد ما كنت أسهر كتير من زمان مما أدى الى الهالات فالموضوع عندي ليس وراثيا بل سببه السهر وكما يقال دائما العناية تأتي أولا من الداخل ثم تتبع بالعناية الخارجية فتكون النتيجة مرضية باذن الله...

أرجو لكم كل الفائدة....ولا تنسونا بالدعاء
سوسو

سوسو

علاج الهالات السوداء Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج الهالات السوداء   علاج الهالات السوداء Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2007 5:37 am

[size=18]جزاك الله خيرا[/size]

علاج الهالات السوداء
صفحة 1 من اصل 1